الجمعة، 30 يناير 2009

صور من قمة الإشباع الجنسي لدي الانثي

ميزة الجنس هو أنه قابل للارتقاء والتحسين باستمرار।وقد يكون الزوجان على علم بالوسائل التي تحقق المتعةللطرف الآخر أثناء الجماع - إلا أن هناك احتمالا بوجودأساليب جديدةيمكن تجربتها لتوسيع آفاق المعاشرة والدخولفي عوالم أخرى من المتعة والإشباع
satisfactionعند ممارسة الجنسومن السهل على الرجل الوصول إلى الذروة أثناء الجماع،إلا أن المسألة ليست كذلك بالنسبة للمرأة। وأحيانا تجد نفسهافي حاجة إلى استخدام اليد من جانبها أو الشفتين من جانب زوجهافي الجنس الشفوي حتى تصل إلى قمة النشوة والإشباع.إلا أن ذلك ليس هو الوسيلة المثلى بالضرورة!فمن الممكن بل ومن السهل أيضا أن تصل المرأة إلى الذروةمن معاشرة الذكر لها واستخدامه فقط عضوه الذكري(دون اللجوء إلى وسائل أخرى كاليدين أو الشفتين॥الخ)وذلك على النحو التالي:
معرفة النقاط الحساسة hot Spots في الجسمإن جسم المرأة يحتاج إلى عملية “استطلاع” دقيقة। فلا بد مثلا منلمس كل بوصة في جسمها لمعرفة حساسيته وبالتالي مدى استجابةالمرأة عند استثارة هذا الجزء. وهناك نقاط حساسة تعرفها المرأةفي جسمها وأهمها البظر (وهو يشبه حبة الفستق الصغيرة أعلىفتحة المهبل حيث يلتقي الشفرتان الصغيرتان في عضو التأنيث)ونقطة جي G-spot (التي اكتشفها العالم الألماني إرنستجرافينبورغ Ernst Grafenberg وأطلق الحرف الأول من لقبه عليها).
( النقطـــة ج )وهي عبارة عن كتلة صغيرة من الأليافوالأنسجة داخل المهبل (ثلث المسافة من فتحة المهبل إلى فتحةعنق الرحم على الجدار الأمامي للمهبل). ويمكن للزوج أنيكتشفها باستخدام إصبعيه السبابة والوسطى بعد دهانهما بالكريموإدخالهما برفق في فتحة مهبل الزوجة. بحيث يكون كفه لأعلى. (ويمكن استخدام عضو التذكير بدلا من الإصبعين). ويقوم الزوجبالضغط قليلا بالإصبعين (أو برأس عضوه الذكري) على الجدارالأمامي للمهبل عند ثلثه السفلي إلى أن يعثر الزوج على جزءحساس أخشن قليلا من المنطقة الجلدية المحيطة به.
في الناحية المقابلة (على السطح الخلفي لجدار المهبل) توجد منطقةحساسة أخرى اكتشفها مؤخرا عالم من كوالالمبور وتسمى منطقة AFE(وهي الأحرف الأول من التعبير الإنكليزيAnterior Fornix Erotic Zone التي تعني ”منطقة القبوة الخلفية القابلة للاستثارة”)
بالنسبة للرجل هناك نقاط حساسة أيضا أهمها رأس العضو الذكريوالحشفة (الجلد الرخو الرقيق تحت عضو التذكير حيث تلتقي ا لرأس بالقضيب) والخط المار بمنتصف الخصيتين والجزءالموجود أسفل الخصيتين مباشرة।والآن وبعد أن عرفت المرأة الأجزاء الحساسة في جسمها وجسم زوجها ينبغي وضع هذهالأجزاء موضع العمل والنشاط:
(أ) الرجل فوق المرأةترقد المرأة على ظهرها وترفع ركبتيها للأعلى (أو لا ترفعها)ويأتيها الرجل من أعلى. وهذا الوضع لا يثير النقاط الحساسةفي جسم المرأة بدرجة كافية. ولهذا يستحسن وضع وسادةأو اثنتين تحت الجزء السفلي من جسم المرأة لرفعه لأعلى حتىيحتك البظر بجسم الذكر أثناء الإيلاج والاختراق.
window.google_render_ad();
ويمكن بدلا من استخدام الوسادة قيام الأنثى برفع ساقيها ولفهما حولوسط الذكر أو حول عنقه. ويمكن وضع قدمي المرأة على كتفي الرجل،كما يمكن للمرأة أن ترفع ركبتيها لأعلى وتضع قدميها المسطحتينعلى صدر الرجل وهو يضاجعها.

ليست هناك تعليقات: