الجمعة، 27 فبراير 2009

هزة الجماع

الجماع هو العملية الجنسية التي تتم بين الذكر والأنثى. توجد الغريزة الجنسية في الكائنات الحية الراقية والغرض منها التكاثر وحفظ النوع, أما في الكائنات الحية البدائية فيتم التكاثر لا تزاوجيا. بعد وصول الإنسان لسن البلوغ تكتمل اعضائه الجنسية وتنشط الغريزة الجنسية لديه بفعل هرمونات البلوغ ويكون بعد ذلك مهيئا للعملية الجنسية.
تبدأ العملية الجنسية بين الذكر والانثى أولا بالإثارة الجنسية
(بانتصاب القضيب عند الذكر و ترطيب المهبل عند الانثى)। تحتاج الانثى عادة حوالي 30 دقيقة من الإثارة أو أكثر (حسب الانثى)، ثم تتم مرحلة
الإيلاج عبر دخول القضيب الذكري في المهبل الانثوي ويتم غالبا خلالها حدوث ما يسمى بـهزة الجماع، لدى الطرفين (رغم أن الإناث اللواتي لم تتم إثارتهم بالشكل الكافي تتأخر بالوصول إلى هزة الجماع)، التي تتزامن مع القذف عند الذكر وانقباضات المهبل والرحم لدى الانثى، وهذه الأخيرة تساهم في وصول السائل المنوي إلى قناة فالوب ويؤدي ذلك إلى الحمل في حال وجود البويضة في الثلث الأول من القناة.
ورغم أن الحالة االطبيعية للجماع تكون بين الذكر والأنثى عبر الإيلاج بالمهبل, إلا يمكن أن يتم ممارسة الجنس الشرجي بدل الجنس المهبلي,
-------
هزة الجماع هي ختام للعملية الجنسية هي تحدث لكل من الذكور و الأناث و هي أقصى مراحل الاستمتاع والنشوة حيث تنقبض العضلات لا إرادياً في منطقة الحوض عند الرجال والتي تؤدى إلى القذف عند الرجال وحدوث أنقباضات في العضلات المحيطة بالمهبل في النساء, و توتر عضلي شامل في جميع أنحاء الجسم و يلي هذه المرحلة عودة الجسم إلى مرحلة عدم الاستثارةء و شعور عام بالارتخاء العضلي والسعادة و حالة من التعب
@ هزة الجماع الذكرية
يصل الذكور لمرحلة هزة الجماع عند إثارة العضو الذكرى الذى ينتصب ويصبح مهيئاً للقذف الذى يتمثل في الوصول إلى مرحلة هزة الجماع, لكن هذا لايمنع أن بعض الذكور تستمتع بمداعبة أعضائها التناسلية من الخصيتين أو البروستاتا. و يحتاج الذكر لفتره من الوقت بعد القذف للوصول إلي هزة الجماع مره أخري فهو يحتاج إلى إعادة دورة الاتصال الجنسى مرة أخرى ويعتمد طول الفترة للدخول في عملية الجماع على سن الرجل، ومع ذلك فإذا تعلم الرجل بعض الوسائل للتحكم في عملية القذف فيمكنه أن يفصل بين عملية القذف وهزة الجماع فسيكون بوسعه آنذاك الوصول لهزة الجماع أكثر من مرة, ومده هزة الجماع عند الرجل تتراوح بين 3 إلى 10 ثواني وعندما يبلغها تحدث عدة إنقباضات سريعة ومتتابعة في القضيب ومجرى البول والبروستاتا يصاحبها متعة خاصة सेक्सी
@ هزة الجماع الأنثوية
يوجد مصدرين أساسيين للنشوة الجنسية لدى المرأة وهي من خلال إستثارة البظر أو المهبل.
نشوة البظر تعتمد أساسا على ملامسة العضو الذكري للبظر والأحتكاك به وهي نشوة سريعة ولكنها غير عميقة وليست كافية للإشباع, كما أنها تقل أو تنعدم عند النساء التي أجريت لهم عملية الختان لكن هذا لا ينفي حقيقة ان بعض المختونات يبلغن النشوة الكاملة عند ممارسة الجنس.
لكن الوضع معقد قليلا فالاثارة الكاملة تحتاج إلى الوصول إلى الاثارة الابتداية وبدون هذه الاثارة الابتدائية التى تعتمد اساسا على اثارة البظر وهو مايتم ختانه عند النساء المصريات فيما يعرف بالختان الفرعونى
(ازالة جزء كبير من البظر) فانه يصعب الوصول إلى الاثارة الابتدائية مما يودى بالتالى إلى استحالة حصول النشوة الكاملة

نشوة المهبل هي أكثر عمقا وأكثر إشباعا وتعتمد على إنقباضات العضلات التي حول المهبل سيما حين احتكاك عضو الرجل بما يعرف طبيا بالبقعة جي.
وفي دراسة أجريت في مصر كشفت أن 90% من المصريات لا يصلن إلى مرحلة هزة الجماع، وهذا أحد الأسباب القوية لارتفاع نسبة الخلافات الزوجية في السنوات الأخيرة وحالات الطلاق في مصر، وأكدت الدراسة وجود علاقة بين عدم وصول المرأة لهذه المرحلة و إجراء عملية ختان لها أثناء طفولتها، وأيضا بسبب غياب الثقافة الجنسية بين الزوجين.
والمرأة بخلاف الرجل فهي قادرة على الوصول لهزة الجماع أكثر من مرة متتالية أما الرجل فبعد القذف فهو يحتاج إلى فترة من الزمن لإعادة دورة الاتصال الجنسى مرة أخرى وهى تسمى بفترة "المقاومة" " ويعتمد طول هذه الفترة على سن الرجل، ومع ذلك فتوجد بعض الوسائل للتحكم في عملية القذف حيث يمكن الفصل بين عملية القذف وهزة الجماع و الوصول لهزة الجماع أكثر من مرة
هزة الجماع (رعشة الجماع): يصنف المتخصصون رعشة الجماع أو هزة الجماع على أنها إحدى مراحل العملية الجنسية أثناء الاتصال الجنسى.
وتتكون العملية الجنسية من أربع مراحل، وكل مرحلة من هذه المراحل تتسم بتغيرات فى فسيولوجية الشخص ووظائف الأعضاء ويمكن لأى شخص ملاحظتها। فنجد أن مرحلة الاستثارة يميزها زيادة خفقان القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية والثدى والشفاه واكتساب الجلد اللون الأحمر.كما تزداد الإفرازات المهبلية عند السيدات وتتمدد فتحة المهبل ويتورم البظر ॥ أما الرجال فنجد انتصاب القضيب وترتفع الخصيتين أما مرحلة (Plateau) فهى استكمال لمرحلة الاستثارة حيث يرتفع الرحم ويحتقن القضيب (يمتلىء بالدم) ويكون مستعداً للقذف.والإثارة الجنسية خلال تلك المرحلتين تؤدى إلى المرحلة الثالثة ألا وهى هزة الجماع التى يكون فيها أقصى مراحل الاستمتاع والنشوة والتى تؤدى إلى المرحلة التى تليها من الاسترخاء حيث تنقبض العضلات فى هزة الجماع لا إرادياً فى منطقة الحوض عند الرجال والسيدات والتى تؤدى إلى القذف عند الرجال (وعند السيدات أحياناً). والمرحلة الأخيرة هى عودة الجسم إلى مرحلة عدم الاستثارة أى إلى حالة ما قبل الاتصال الجنسى الحالة الطبيعية للجسم: التدفق الدموى الطبيعى - معدل منتظم لضربات القلب - لون جلد عادى.* الوصول لهزة الجماع:تصل معظم السيدات لمرحلة هزة الجماع من إستثارة البظر لديهم أو المهبل و البظر معاً. وهذا ما قد يجهله العديد من الرجال التى تظن أن السيدات تصل إلى مرحلة هزة الجماع من خلال إدخال القضيب فى المهبل .. وهذا لا ينفى وجود البعض من السيدات التى تصل لمرحلة هزة الجماع من تخلل القضيب للمهبل فقط لكن هذه نسبة ضئيلة فالغاليبة تحتاج إلى الاستثارة المباشرة للبظر (Clitoris)، وهنا يأتى دور الجنس الفموى بلعق الرجل للأعضاء التناسلية الأنثوية أو بمداعبتها بالأيدى حتى تصل إلى مرحلة الاسترخاء و"الخلاص".أما الرجال فتصل بسهولة لمرحلة هزة الجماع بمجرد إثارة العضو الذكرى الذى ينتصب ويصبح مهيئاً للقذف (الذى يتمثل فى الوصول إلى مرحلة هزة الجماع) .. لكن هذا لايمنع أن بعض الرجال تستمتع بمداعبة أعضائها التناسلية من الخصيتين بالمثل وأيضاً البروستاتة وهى وسيلة أخرى لحدوث هزة الجماع لديهم.* حدوث هزة الجماع أكثر من مرة:المرأة قادرة على الوصول لهزة الجماع أكثر من مرة متتالية وما تحتاجه للوصول لهذه المرحلة استثارة وتولد الرغبة لديها للوصول إلى هزة الجماع. أما الرجل فلا، فبعد القذف فهو يحتاج إلى فترة من الزمن لإعادة دورة الاتصال الجنسى مرة أخرى وهى تسمى بفترة "المقاومة" ويعتمد طول الفترة للدخول فى عملية الجماع على سن الرجل، ومع ذلك فإذا تعلم الرجل بعض الوسائل للتحكم فى عملية القذف فيمكنه أن يفصل بين عملية القذف وهزة الجماع فسيكون بوسعه آنذاك الوصول لهزة الجماع أكثر من مرة.وعلى كل شخص أن يعى ويتذكر أن هزة الجماع هى عملية أو متعة فردية ذاتية تختلف من شخص لآخر. فنجد بعض الأشخاص تصف هزة الجماع للجسم بأكمله والبعض الآخر يصفون به أعضائهم التناسلية فقط. وتوجد عوامل عديدة بجانب الاختلافات الشخصية تؤثر على تجربة هزة الجماع مثل: طريقة التنفس (النفس العميق) - بعض العادات الفردية - انقباضات عضلات الحوض - وسائل الاستثارة المستحدثة من اللسان أو الأيدى أو اللعب - مستوى الاستثارة الفردية - الحالة الشعورية للشخص - توقعات الشخص عن العلاقة الجنسية .. كل هذا يلعب دوراً فعالاً فى النجاح والوصول لهزة الجماع.وقد يحتاج الزوجين فى بعض الأيام إلى هزة الجماع غير قوية تمكنهما من الاسترخاء والخلود للنوم .. وفى أيام أخرى تكون الرغبة أشد إلى هزة جماع بغرض الاستمتاع واللذة الجنسية والتى يتم الاحتياج فيها إلى هزة جماع قوية بل وأكثر من مرة .. بل وقد يكون هناك استمتاعاً بالجنس بعيداً عن هزة الجماع وهنا يكون فيها اكتشاف لكيفية إثارة الجسد بأكمله ويصبح الفرد مثقفاً جنسياً.

كاماسوترا ( 1 )

الكاماسوترام (بالإنجليزية: Kamasutram)، و يعرف أيضا بإسم كاما سوترا Kama Sutra، هو نص هندي قديم يتناول السلوك الجنسي لدى الإنسان. يعتبر على نحو واسع عمل قياسي للحب في الأدب السنسكريتي. وضع النص الفيلسوف الهندي فاتسيايانا Vatsyayana، كخلاصة قصيرة للكثير من مؤلفات سابقة قديمة مختلفة تعود إلى تقليد يعرف بإسم كاما شاسترا Kama Shastra، و هو يعني علم الحب. كلمة كاما Kama تعني الرغبة। بينما كلمة سوترا فتدلل على سلسلة من الحِكَمِ. مصطلح سوترا كان تعبير تقنيا قياسيا. هنالك إعتقاد شعبي قديم بأن الفيلسوف فاتسيايانا كان أعزب. و يعتقد أيضا بأنه عاش في وقت ما بين القرنين الأول إلى القرن السادس، في فترة الإزدهار الثقافية العظيمة في العصر الغوبتي Gupta period.
@ الأساطير قبل كتابة الكاماسوترا
تذكر الأساطير أن أول نص لتقليد الكاماشاسترا كان يحوي الكثير من المعلومات، كما تذكر هذه الأساطير أن كاتب هذا النص هو ناندي، الثور المقدّس، و حارس باب الإله شيفا. هذا الثور الذي أصبح مقدسا بسبب سماعه أصوات اشيفا وزوجته پارفاتي أثناء ممارسة الحب.
في فترة القرن الثامن قبل الميلاد، قام شفيتاكيتو، ابن أودّلاكا، بوضع ملخص لنص ناندي، إلا أن هذا الملخص بقي ضخم الحجم.
أحد الحكماء و يدعى بابهرفيا، و بالتعاون مع تلامذته، قام بتلخيص ملخص شفيتاكيتو. و مع ذلك بقي حجم هذا الملخص مقاربا لحجم موسوعة ضخمة.
بين القرنين الثالث والأول قبل الميلاد، قام بعض الكتبة بنشر أجزاء مختلفة من عمل بابهرفيا، يذكر منهم: تشارايانا، غوتاكموكا، غونارديا، غونيكابوترا، سوفارنانابها و داتّاكا
ياشودهارا، في تعليقه على الكاماسوترا، يعيد اصل العلوم الجنسية إلى مالّاناغا، أحد أنبياء طائفة الآسورا الهندوسية، امما يعني أن نشأتها تعود إلى عهود سحيقة। و من ثم جدا ناندي و نسخها للانسان।ومن الجدير بالذكر ان الكاماسوترا تدعى بالعشق الالهي حيث ان هذا الكتاب يقدم نموذجا من الاوضاع الجنسية التي كانت تقدمها البغايا في المعابد الهندوسية حيث كان الجنس يعد من ضمن الطقوس التي تقوم عليها العبادة في ذلك الوقت ..

أوضاع الجماع بطرق مختلفة

تسرد هنا بعض الأوضاع الجنسية والتي تعبر عن بعض الأوضاع الجنسية التي لا يمكن حصرها في قائمة منتهية.

وضعية الاستلقاء

أشهر أوضاع الجماع هو وضع الاستلقاء أو Missionary position), أثبتت دراسة أن 91% من المتزوجين يستخدمون غالباً هذا الموضع, وهو أن تستلقى المراة على ظهرها وترفع رجليها في وضغ أفقي أو رأسي ويقعد الرجل بين فخذيها ويولوج قضيبه في فرجها ويخرجه ويدفعه، حتى يصل الذكر إلى مرحلة القذف

يفضل بعض من النساء وضعية الفارسة وهي أن تجلس فوق الرجل كأنها تمتطي فرساً ويكون حوض الرجل مقابلاً تماماً حوض المرأة، وهذ الوضع مناسب للرجال ذوي القذف السريع وممتع للمرأة حيث تتحكم هي بالعملية الجنسية.

@ وضعية الفارسة المعكوسة


كما أن هناك وضعية الفارسة المعكوسة، وفيها تكون المرأة جالسة فوق الرجل ويكون ظهرها في مواجهته.
وضع العجلة وهو أن تستلقى المرأة وترفع ساقيها وتعقدها خلف الرجل ويمسك هو بأكتافها وهو يولج قضيبة
وضع الملاعق (بالإنجليزية: Spoons sex position) يقوم فيه الرجل بالاستلقاء على جانب مع ثني ركبته، وتقوم المرأة أيضا بالاستلقاء بنفس الطريقة ويكون ظهرها في مواجهة الرجل।
أوضاع القعود :
وضع سد التنين
هو أن تقعد المرأة والرجل متقابلين بعضهما في وجه بعضهما البعض ثم يقيم الرجل قضيبه ويولجه وقتاً في حجرها ووقتاً في فرجها.

@ وضع الأرجوحة النيروزي

هو أن يقعد الرجل والمرأة في أرجوحة وقد قعدت المرأة في حجر الرجل على جهازه التناسلي وهو قائم ثم يتماسكا وقد وضعت رجليها على جنبيه ويترجحان فكلما مرت الأرجوحة خرج منها وكلما أتت دخل فيها وهما يتضاجعان بلا انزعاج ولاتعب بل بغنج وشهيق وزفير إلى أن ينزلا جميعاً ويسمى جماع الأرجوحة النيروزي।
@ وضع دق الحلق

هو أن يقعد الرجل ويمد رجليه مداً مستوياً ويقيم الرجل جهازه التناسلي قياما جيداً وتأتي المرأة فتجلس على أفخاذه ويدخل جهازه التناسلي في حرها وتعاطيه الشهيق والزفير والنفس العالي حتى يفرغا।

@ وضع الكرسي

هو أن يجلس الرجل وتجلس المرأة ويمد ساقه من تحتها مداً مستوياً وساقه الأخرى من فوقها مختلفين وهي أيضاً كذلك ويقيم جهازه التناسلي قياماً جيداً ويولجه.

@ وضع قلع الخيار

هو أن يتربع الرجل ويقيم قضيبه وتقعد المرأة عليه ووجهها إليه وفمها إلى فمه ويرشف ريقها ويقبل عينيها ويضمها إليه.

@ وضع الغسالات

هو أن يقعد الرجل ويمد رجله الواحدة مستوية والأخرى قائمة وتأتي المرأة فتقعد عليه وهي مستديرة بوجهها وتمد رجليها ثم تأخذ سراويلها كأنها تغسل بين رجليه وهي قائمة عنه قاعدة عليه.

@ وضع الروم

هو أن يقعد الرجل على قرافيسه والمرأة كذلك فإذا أولجه فيها مشت أمامه بحيث لا يخرج وهو خلفها إلى أن تدور به جميع البيت فإذا قارب الإنزال عضها في رقبتها وأنزل في ثقبها

@ وضع الكسالى

هو أن يقعد الرجل ويمسك المرأة ويضم بعضها بعضاً ويقيم قضيبه وتكون المرأة قد خلعت سراويلها وسلبت ذيلها على كنفها ثم تجلس على ركبتيها وتسحب عليه وهي ضاحكه ماسكه بخواصره راشفه ريقه

@ وضع المرتفع

هو أن تجعل المرأة تحت عجزها مخدتين وتستند على يديها إلى الوراء ويعمل الرجل مقابلها كذلك ويولجه إيلاجاً عنيفاً وكل منهما رجلاه مضمومتان إليه

@ أوضاع الاضطجاع

الأول منه وهو أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها مداً مستوياً وتدير وجهها إلى الوراء ويأتيها الرجل من خلفها ويلف ساقه على فخذها ويمسك صدرها بيده وتحت بطنها بيده الأخرى ويسمى دق الطحال।
الثاني منه وهو أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها مداً مستوياً وتدير وجهها إلى الوراء ثم تجعل فخذيه بين فخذيها ويحكه بين شفريها ثم يولجه فيها ويسمى جماع الحكماء.
الثالث منه أن تضطجع المرأة وتدير وجهها ويضطجع الرجل خلفها ورجله الواحده مثنيه خلفه والأخرى بين فخذيها واسمه السقلاني.
الرابع منه أن تضطجع المرأة على الجنب الأيمن وتمد رجليها مداً جيداً والرجل كذلك على إحدى فخذيه والأخرى بين فخذيها ويبل قضيبه ويحكه حكاً جيداً إلى أن يحس بالإنزال فيطبقه قوياً واسمه جماع المسلطين.
الخامس منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيمن وتمد رجليها والرجل كذلك على جنبه الأيمن ويخالف بين رجليها ثم يولجه فيها فإذا قارب الإنزال يخرجه ويتركه على فخذها ثم يولجه فيها واسمه المقترح.
السادس منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيمن والرجل يتكئ على جنبه الأيسر وتضع عجزها في حجر الرجل وتجعل رجلها الشمال من فوق ورجلها اليمين من تحت إبطها الأيسر ويولجه إيلاجاً عنيفاً واسمه جماع الوداع.
السابع منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجلها وتدير رأسها إلى الوراء ويضطجع الرجل خلفها وتلف ساقها على فخذها الأعلى ويمسك صدرها بيده والأخرى تحت بطنها واسمه جماع الأرمن.
الثامن منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيمن وهو على جنبه الأيمن وساقها بين ساقيه واسمه جماع الهين.
التاسع منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وهو على جنبه الأيمن وساقها بين ساقيه وتعاطيه الشهيق والغنج إلى أن يفرغا منه واسمه جماع الكلاب.
العاشر منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها وتدور برأسها إلى الخلف ويضطجع الرجل خلفها ويلف ساقه على ساقها واسمه جماع الولع
@ أوضاع الانبطاح

وضع راحة الصدر وفيه ترقد المرأة على وجهها وتمد رجليها مستويا ويجلس الرجل على فخذيها ويسمى راحة الصدر.
وضع الحمير وفيه تمد المرأة ركبتها الواحده إلى صدرها وترفع عجزها ويحبو الرجل على ركبته ويسمى جماع الحمير.
وضع العميان تلصق خدها بالأرض ويأتى الرجل فيمسك خصرها ويولجه فيها واسمه جماع العميان.
وضع الفقهاء تنبطح على وجهها وينبطح الرجل عليها ويجعل ساقه بين ساقيها ويده الواحده في خصرها والأخرى في بطنها وفمه في فمها واسمه جماع الفقهاء.
وضع جماع الفتى وفيه تنبطح المرأة على وجهها وترفع عجزها ويأتى الرجل فيجلس من خلفها.
وضع جماع المتخصصين وفيه تنبطح المرأة على وجهها وقد ألصقت ركبتها بصدرها ورفعت عجزها إلى فوق وأقام الرجل قضيبه ويولجه فيها بلا تعب ولانصب
وضع مزاج العافيه وهو ان تنبطح المرأة على وجهها وتضم ركبتيها إلى صدرها كأنها قد ركعت أو سجدت ثم ينزل الرجل من خلفها ويدخل قضيبه في حجرها وكلما وقع عليها ودفعه ترفع رأسها وتنخر وتشخر بهيجان وغلمه وشهيق وأنين وبكاء وإحتراق وهما قد غابا من شدة الشهوة وطيب النكاح إلىأن يقارب الإنزال فيسله من حجرها ويولجه في فرجها.
وضع العقال وهو ان تنبطح المرأة على صدرها وتمد رجلها ويجلس الرجل على أفخاذها ويدخل يده تحت إبطيها ويمسك رؤوس أكتافها واسمه العقال

الوضع الكلابي (بالإنجليزية Doggy sty) فيه وضع تقوم فيه المرأة بالأنحناء على أيديها وأرجلها مع فتح الرجلين قليلا و يأتي الرجل من خلفها ويولج قضيبه فيها، وقد سمي بها الأسم لأنه الوضع الذي تمارسه الكلاب عند التزاوج، وهذا الوضع معروف منذ العصور القديمة فقد ورد ذكره في كتابي الروض العاطر والكاماسوترا.
وضع جماع الفقراء وفيه تنبطح المرأة وتقيم ساقيها وتدير وجهها إلى ورائها وينبطح الرجل عليها ويلف ساقه على ساقها।
@ أوضاع الانحناء

الأول منه تركع المرأة ويرفع الرجل خصرها ويولجه فيها واسمه راحة الإير.
الثانى منه تنحنى المرأة على أربع كأنها راكعه ثم يأتى الرجل فيمسك بيده اليمنى خاصرتها اليمنى واليسرى باليسرى ويقيم قضيبه ويجدبها بخواصرها قليلاً قليلاً واسمه جماع النعاج.
الثالث منه أن يجلس الرجل على فراشه ويقيم ركبته اليمنى وتجلس المرأة وتقيم ركبتها اليسرى ويمسك بخواصرها ويجذبها واسمه جماع الفرج
الرابع منه تنحنى المرأة على أربع متكئه على إحدى يديها من فوق مخده وبيدها دف تنقر عليه ويأتى الرجل من خلفها ويقيم قضيبه ويولجه فيها وبيده جفانه يلعب بها كلما دخل وخرج وهما على إيقاع واحد واسمه مسمار العشق
الخامس منه أن تنحنى المرأة على ركبتيها ويلزمها الرجل من خلف وتلتفت إليه وتعطيه لسانهأ يمصه ثم تقبض على قضيبه وتولجه واسمه جماع المساعده
السادس منه تنحنى على دكه وتمد رجليها ثم يرمى الرجل نفسه عليها إلى ان يفرغا واسمه جماع الفلاحات.
السابع منه تنحنى وتقدم رجلاً وتؤخر الأخرى ويدخل الرجل قضيبه بين فخذيها ويمسك زوائبها ويمشيها إلى أن يفرغا واسمه جماع البستاني.
الثامن منه تمسك المرأة أصابع رجليها وهي قائمه ويأتى الرجل ويقيم قضيبه ويولجه واسمه جماع العتاب.
التاسع منه تنحنى المرأة على أربع وتفتح ساقيها ويدخل الرجل ساقه الواحده ويمد الأخرى وراؤه واسمه جماع المشتبك.
العاشر منه تنحنى المرأة على أربع وتشبك على صدرها وتضم ركبة وتمد الأخرى وتمسك ذوائبها ويأتيها الرجل واسمه جماع الكسل
@ أوضاع القيام
الأول منه أن تقوم المرأة والرجل على أن يودعها عند الخروج من عنده فيضم كل واحدهما الآخر إلى صدره ضماً شديداً ثم تتعلق المرأة به وتمد يدها فتأخذ قضيبه وتريقه بريقها وتولجه في بضرها إيلاجاً حسناً بلطف وهو مع ذلك يمرت في أعكانها ونهودها وتقبله فيقوم قضيبه وترفع إحدى رجليها لتمكنه من نفسها ويسمى جماع الوداع.
الثانى منه أن تقوم مع الحائط وهي منتقبه متزره وخفها في رجليها فيأتيها الرجل ويقبلها من فوق النقاب ثم يخلع فردة الوطب ويخرج رجلها الواحده من فردة السراويل وترفعها حتى تبقى أعلى منه ويبين فرجها ويدخله بين أفخاذها ويسند فخذها الواحد على الحائط واسمه الدهاليزي.
الثالث منه أن تقوم المرأة قائمه على قدميها وتستند إلى الحائط دائرة بوجهها إليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو مابين رجليها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا واسمه جماع العجلة.
الرابع منه أن تقوم المرأة قائمه على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبله بوجهها الوجهه فتجلس على قضيبه بعد أن تجعل رجليها فىوسطه واسمه جماع الجن.
الخامس منه أن تقوم المرأة قائمه على رجليها وتجعل يدها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه إيلاجاً عنيفاً وهي تعاطيه النخير والشخير والنفس الشهيق وكلما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغاواسمه المصدر.
السادس منهأن تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجيزتها ويأتى الرجل وهو جماع السقايات.
السابع منه وهو أن يقوم الرجل والمرأة ويتعانقان ويخالفا مابين رجليهما ثم يحكه الرجل بين شفرتيها فإذا أحس منها بشهوه أولجه واسمه جماع الفساق
الثامن منه أن تقف المرأة وترفع رجلها ويأتى الرجل فيجعل رجلها المشتاله على خصره ويشد بيده على ظهره ويرهزها وهي تشخر إلى أن يفرغا واسمه نك وإشبع
التاسع منه أن تجعل المرأة وجهها إلى الحائط وتبرز عجزها وتستند على الحائط بيدها وتفتح ساقيها ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيها واسمه جماع الصوفيه
العاشر منه أن تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلها وتشبكها على الحائط ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه فيها واسمه جماع الأكراد، ومن ذلك لمن يريد الحبل أن تنام المرأة على ظهرها وتجعل تحت عجزها مخده وتحت رأسها مخده وتجمع فخذيها لصدرها ويجامعها ( ومن ذلك ) يسمى المثلث أن تنام المرأة على وجهها متوركه وينام عليها وتلتفت إليه وفمها في فمه وقضيبه في إستها وإصبعه في فرجها ويدفع بالثلاثه ويؤخر بالثلاثه، ومن ذلك الملاعبه يقرص الشفه السفلى ويمد شعرها ويقبل الساعد ويعض الكتف ويلوى العنق ويزغزغ الثدى ويمس الأفخاذ ويقبل الفم والخد ويمس الفرج، ومن ذلك مواضع التقبيل فالفخذان والعينان والشفتان والجبهه والسالفان والثديان وباطن القدم ومن ذلك مواضع الشم قطوف الأنف وحول العينين وباطن الإذنين والسره وداخل الفرج والخاصرتان ومن ذلك مواضع العض فالوجنتان والسالفتان والشفه السفلى والإذنان والأرنبه ومن ذلك مواضع الحك بالأظافر فباطن الرجلين وباطن الخدين وأما الضرب باليدين فعلى الكعبين وظاهر الفخذين وعلى الساعدين وفيما بين السره والبطن ولايفعل هذا الضرب إلا بالبطئ ولايعاجلها إلا وهي مفرجة الرجلين فإن ذلك أسرع لإنزالها ...

في الأحوال والشهوات



النساء مختلفات في الأحوال والشهوات متباينات المراد ويحكم ذلك العمر والتربية والفهم والشخصية والبيئة وقد توصلت إلى تقسيم يشرح ذلك بطريقة سهلة وواضحة أقسام النساء والمراحل العمرية للشهوة
@ الكاعب:
وهي الفتاة الحديثة السن التي لم تبلغ الحلم ولم تراهق وقد كعب نهديها أي ظهرا وأستدار وبلغت الرابعة عشر أو جاوزتها فمن طباعها الصدق
في كل ما تسأل عنه وقلة الكتمان لما تسمع وهي قليلة التستر والإحتشام وتنفر من الرجل وتهابه لأنها لاتعلم مايريده منها وليس لها شهوة ترغمها على الخضوع له
وإعطاءه ماير يده فلا ينتفع بها الرجل مالم يحسن السياسة والرفق والرياضة والإناس بها والصبر عليها وتأمينها لكي تنام معه مطمئنة فإن آنست بالنوم معه والعناق له سهل عليه إفتضاضها بغير قهر وبعد الإفتضاض فإنها تأخذ عليه وتتعود على ذلك غير أنها لاتحب شهوة النكاح ولاتصبر على الرهز والهز وليس ذلك لنفورها من الجماع ولا لعجزها عن تحمل قضيب الرجل ولو كان كبيرا ولكن لم تخف عنها مهابة الرجل وتتذكر ألم فض بكارتها وتخاف أن يحصل لها في كل مرة تمارس فيها الجماع والبعض منهن قد يراودها ذلك في احلامها فتفزع وتصرخ خلاصه : ليس لفض البكارة ألم كبير حسي بقدر ماله من ألم نفسي يزيد وينقص من فتاة لأخرى
@ الناهد:
وهي البالغة التي قد بلغت الثامنة عشر أو قاربتها وأستوى خلقها ونهد ثديها وصح بماء الحياء فرجها وجهزت للجماع وحضرت شهوتها وصارت تحلم به وتتمناه ,وإذا جاء ذكرأسم زوجها أمامها أحمر وجهها من الخجل لمعرفتها بقدر الجماع عندها وقد تبكي البعض منهن لسماعها أسم زوجها من شدة شهوتها ولكنه بكاء سرور لا حزن وهذه الفتاة فض بكارتها أهون لأنها قد أستحكمت للجماع شهوتها وظهرت فيه رغبتها فهي لاتنفر من الجماع ولاتهاب الضم والتقبيل
ولا صولة الجماع وجولته وقد تحب رؤية قضيب الرجل وتكثر من النظر فيه والملاحظة له إذا أمكنها ذلك ودون ان يشعر الرجل بها وقد تدفع الرجل وتمنعه من جماعها للإيهام بأنه لا رغبة لها فيه وتظهر الخوف من الألم لكي لايقال أنها تعرف ذلك وتشتهيه , ولكي تشتد شهوة هذا النوع من النساء في الجماع ينام الرجل خلفها ويضمها الى صدره ويضع يده على بطنها ويلصق عضوه بين أردافها فإذا أحست بحرارة عضوه من خلفها إنحلت عراها وأسترخت قواها وبذلك يسهل فض بكارتها فهي لاتمانع
@ المعصر:
وهي الشابة التي أمتلأ شبابها وكملت محاسنها وفاض عليها رونق الشباب وأعجبت بنفسها , فهذه تكون في الخلوة مع نفسها كثيرة الكسل دائمة الفكر كثيرة التنهد والتأوه تتفقد جسمها وشهوتها وتخاف أن يذهب شبابها قبل زواجها فهذه لا مشقة على الرجل من مجامعتها وفض بكارتها وذلك لكثرة إدمانها على ذكر الجماع والحديث عنه مع رفيقاتها ومناجاة نفسها به وهي الى العش أقرب مما دونها وقد تعاند الرجل في بعض الأحيان فإذا رأت منه الجد استسلمت اليه فيعرف الرجل في وجهها إرادتها ورغبتها اليه وهي تتسامح في كشف محاسنها اليه ويعجبها أن تعجبه
@ المتوسطه:
وهي المتوسطة بين الشباب والنصف وهي التي قد تهيأ نهديها للأنكسار فتحسن مشيتها ونطقها بلسانها وتبدي محاسنها وتتحدث بصوت حسن ودلال وهي تحب محادثة الرجال وملاعبتهم وهي قوية الشهوه 0النصف أو النصوف وهي المتوسطة في عمرها التي لم يكثر فيها الشيب ولم يظهر الكبر عليها فهي في إستواء عمرها وإستحكام عقلها ورزانة مجلسها ومحاسن اخلاقها وسلامة قدها وهذا النوع له القسم الأكبر والحظ الأوفر من الشهوة لأنها قد جربت
وفهمت ماهو الرجل وماهو القضيب وفعله وقد تفقهت في سبل الجماع وعرفت اخلاق الرجال وعلمت شهواتهم فهي أكثرهن تطيباً وأحسنهن تحبباً قد وفرت على الرجل مشقة الرياضة والملاعبة واللين فهي تحب الرجل وتقدره 0ماسبق كان الإختلافات العمريه بالرغم من طغيان كلمة فض البكارة على الموضوع وكأنه موضوع ليلة الدخلة
وهنا سوف أشرح إختلاف الشهوة من إمرأة لأخرى دون الإلتفات للمرحلة العمريه
منهن
# الشفره وهي التي شهوتها مابين شفريها وعلامتها أن تكون متململه عند الجماع وتئن وتفضل العضو القصير الغليظ وتحب حك الشفرين وتستلذ بذلك وبأن لا يولج الرجل فيها مباشرة ولاتحب الجماع على ظهرها كثيرا فهي تفضل الجماع على جنبها
ومنهن
# القعره وهي التي شهوتها في قعر فرجها وتحب الشدة من الرجل وتحب الجماع والرهز والمشاركة فيما يفعل الرجل وتفضل العضو الطويل الغليظ الصلب
ومنهن
# السريعه وهي السريعة الإنزل مرة بعد مره مادام الرجل مقبلاُ على جماعها فإذا تركها بعد إنزالها سكنت شهوتها وهدأت وإن أستمر أستمرت
ومنهن
# الهادئ وهي التي لايشعر الرجل بإنزالها ولاتخبره بذلك بل شهوتها مع الرجل مستمره ولذتها به دائمه فإن سكن سكنت وإن هيجها هاجت
ومنهن
# الأنوف وهي التي تأنف من الجماع قبل الإنزال سواء كانت سريعة الإنزال أو بطيئته فهي تجامع على مضض وما أن ينزل ماؤها حتى تنبعث شهوتها وترغب في الإستمرار
ومنهن
# البطيئه وهي البطيئة الإنزال فهذه لاتعتد لناكحها بما يفعله قبل إنزالها ولو أذهب لها نفسه في الجماع حتى تلقى شهوتها وعضوه شديد فإن طاوعها وصبر فهو محبوبها وغاية مطلوبها وأن تراخى وأستسلم كرهت قربه وتركت حبه
ومنهن
#النضاحه وهي التي تنضح عند الإنزال حتى تملأ فرجها وقضيب الرجل بمائها ويكون لفرجها دموع كدموع القضيب ويحس الرجل بدفقها على بطنه وبين فخذيه
ومنهن
# الربوخ وهي التي يغشى عليها ( يغمى ) عند إنزالها وذلك لشدة الشهوة واللذة التي تطغى على قلبها فلا تفيق إلا فاترة الأعضاء وهذه الأحوال ليست قاعدة لكل النساء وقد تتباين من فتاة لأخرى

الخبرة بالنساء

قال اهل الفراسة والخبرة بالنساء

اذا كان فم المرأة واسعا كان فرجها واسعا

!وان كان صغيرا كان فرجها ضيقا !وان كانت شفتيها غلاظا كان اسكاباها غلاظا !وان كانت شفتها العليا ثخينة كانت اسكاباها رقاقا

!وان كانت شفتها السفلي صغيرة كان فرجها صغيرا

!وان كان لسانها شديد الحمرة كان فرجها جافا من الرطوبة

!وان كان لسانها كأنه مقطوع الرأس كان فرجها كثير الرطوبة

!وان كانت حدبة الأنف فهي قليلة الرغبة في النكاح

!وان كان فيما دار علي أذنيها أثر بيّن فانها شديدة الرغبة في النكاح

!وان كانت طويلة الذقن فإنها رابية الفرج , قليلة شعر العانة

!وان كانت صغيرة الذقن فإنها غامضة الفرج

!وان كانت المرأة كبيرة الوجه غليظة العنق دل ذلك علي صغر العجز وكبر الفرج وضيقه

!وإذا كثر لحم ظاهر قدميها ويديها عظم فرجها وحضيت عند زوجها

!وان كانت المرأة نبيلة الساقين كبيرتهما في الصلابة فإنها شديدة الشهوة لا صبر لها عن النكاح

!وان كانت المرأة حارة المجسة إذا جسَيتها في كل وقت , وكانت حمراء الفم , صلبة الثديين غير متدليين ولا رخوين , صلبة العجز , فهذه لا أحضي عندها من النكاح لشهوتها الشديدة وألتذاذها بالوطئ

!وان كانت حمراء اللون زرقاء العيون , فهي شديدة الشهوة

!وان كانت كثيرة الضحك خفيفة الحركة فهي شديدة الشبق أيضا وكذلك ايضا إذا كانت شغوفة بالغناء والألحان !والزرقاء العينين يدل ذلك علي عظم الغلمة فيها !وكذلك ان غليظة الشفتين يدل غلظهما علي غلظ الأسكبين !ويدل رقة الشفتين علي قلة الشهوة للنكاح !والعين الكحلاء مع كبرهما تدل علي الغلمة وضيق الرحم !وصغر العجز مع عظم الأكفال يدل علي عظم الفرج !وصغر العجيزة مع دقة الأكتاف يدل ذلك علي توسط حال الفرج !ونتوء العنق إلي ناحية القفا يدل علي سعة الفرج

تصنيف درجات شهوة عن المراة

1- المرأه العالية الشهوهوهي التي تكون أفرازاتها المخاطيه ((وليست الأفرازات التي تنزل من المرأه عند الجماع))
بعد الدوره الشهريه كثيره وتستمر لمدة 10 أيام لذى تكون المرأه في هذه الفتره مثاره جداً جداً ولذلك ينصح بالجماع في تلك الفتره لزيادة شهوتها ويحذر منها في أن يقع حمل لذى ينصح أستخدام الوقايه لمن لا يريد الأنجاب ॥وتكون أفرازاتها قبل الدوره متوسطه وهذاالنوع من النساء لا يتعرض للجفاف أبد إلا لمدة يوم أو يومين॥وأيضا تكون شفراتهاالداخليه كبيره عن الحجم المعتاد وليست كبيره كبيره ولكنها تكون واضحه ومحتقنه((منتفخه))
وبظرها أيضا يكون أكبر من الحجم العادي॥ ولهذا النوع من النساء يستثار بسرعه نتيجة لكبر حجم هاتين المنطقتين لسرعه أستجابتها لأحتكاك القضيب بمعنى انها لا تحتاج مجهود من الزوج لكي تصل إلى الرعشه الجنسيه والإثاره وهذا النوع فقط من النساء يكون فرجها دائم الرطوبه وأيضا معلومه أنها حاره جنسيا بمعنى أن درجةحرارة فرجها تكون دافئه عن المعتاد... ويكون تفكيرها في الجنس كثير لما تجده من متعه فائقه وسريعه
وتكون
تعرضت للأحتلام كثيرا أو متوسط في فترة المراهقه॥أوكانت تجيء لها حالات بأن تشعر بالضغط الخفيف على الفرج مما يصيبها بالشهوه وهذاالأمر يستمر حتى بعد الزواج أحيانا لضيق الملابس الداخليه أو عند أقتراب القضيب من الفرج ولو كان من الخارج فأنها تستثار بسرعه॥وهذا النوع ممكن أن يوقظك في الليل لممارسة الجنس لأنه يحدث لها رعشات الشبق أحيانا॥ولأن تدفق الدم في هاتين المنطقتين ((البظر والشفرتان الداخليتان)) كبيره
2-المرأه المتوسطة الشهوه...وهي التي تكون أفرازاتها المخاطيه كثيره ولكن ليست بكثره الشهوانيه تكون بدرجه اقل منها وقبل الدوره تكون افرازاتها قليله ويحدث جفاف ॥وتكون الشفرتان الداخليتان حجمهما متوسط ليس بحجم الشهوانيه وبظرها صغير وأحتلامها في المراهقه قليل وهذا النوع لا يكتشف الشعور بالرغبه إلابعد الزواج॥بخلاف الشهوانيه التي تشعر بها ولاكن لا تعلم مالذي تشعر به حتى تتزوج وتعلم بأنها نوع من الإثاره والرعشه ॥ وهذا النوع يمثل أغلبيه النساء ॥وممارسه الجنس لديها لا يمثل أهميه كبيره ولا حيز كبير من تفكيرها وأحتياجاتها فهي ممكن أن تصبر عن ممارسه الجنس والأمر لديها عادي بخلاف الشهوانيه فهي التي تحب هذاالشيء...-3-المرأه البارده جنسياً...وهي التي تكون أفرازاتها قليله بعد الدوره وتعاني من الجفاف في المهبل وغالبا ما تكون دورتها الشهريه غير منتظمه॥إضافه إلى صغر حجم بظرها والشفرتان الداخليتان॥وهذا النوع لا يفكر بالجنس ولا يمثل له أهميه وتقوم المرأه بممارسته أرضاء لزوجها لكنها لا تستمتع به ولا يعنيلها شيء ॥فهي مجرد وظيفه تؤديها وتنتهي منها॥بل أنها تعاني من الجماع بسبب الأتهابات والألام وكثير ما تستخدم الكريمات المرطبه للجماع ولكنها ليست مثلا الإفرازات التي تحفز المرأه لممارسة الجنس...إذا تعرف درجات شهوة المرأه من 4 أمور وهي..
1- من درجة أستمرار وكميه الأفرازات المخاطيه
2-من حجم البظروالشفرتان الداخليتان
3-من الأحتلام قبل الزواج وتفكيرها بالجنس
4-من أنتظام الدوره الشهريه

نامي برومنسية في حضن زوجك

1 وضعيه ( النوم الجانبي وجها لوجه )ينام الرجل على جنبه ويمد يده التي بامتداد السرير فتنام الزوجه على جنبها مقابله لزوجها واضعه يد الزوج تحت راسها او تحت رقبتها ويكون الزوجان متلاصقان وجها لوجه وبامكان ادخال احد الزوجين لرجله بين رجيلن الطرف الاخر تسمح هذه الوضعيه باستنشاق انفاس البعض
الرومانسيه في التحدث لبعض القبلات ماقبل النوم التصاق الجسد يعزز العلاقه الزوجيه الاحساس القوي بكل طرف الاحتضان الزوجي ما قبل النوم الشعور بالراحه النوم العميق الهادئ ।

2 وضعيه ( النوم الجانبي باتجاه واحد )ينام الزوج على شقه الايمن ويمد يده اليمنى التي بامتداد السرير وتاتي الزوجه وتنام ايضا على شقها الايمن ويلتصق الزوج بها وهي نائمه على يده اليمنى تسمح هذه الوضعيه بمداعبه الزوج لزوجته بيده اليسرى تقبيل الزوج على راس زوجته و رقبتها شعور الزوجه بالاحتواء والراحه النفسيه ضم الزوج لزوجته بيده اليسرى ومداعبه ثدي زوجته مداعبه عضو الزوج لمؤخره زوجته ( التلبيق ) هذا الوضيعه تساعد على النوم السريع
( هناك وضعيات نوم مؤقته لمده عشر دقائق تقريبا )
1 نوم الرجل على زوجته ( وجها لوجه ) تكون الزوجه نائمه على ظهرها وياتي الزوج وينام فوقها واضعا كل حمله او جزء منه على زوجته وجها لوجه

2 نوم الزوجه على زوجها ( وجها لوجه )

يكون الرجل نائما على ظهره فاتي الزوجه وتنام فوقه وجها لوجه ويحضن الزوج زوجته وتكون الزوجه واضعه كل حملها على زوجها .3 نوم الزوجه على زوجها باتجاه واحديكون الزوج نائما على ظهره فتاتي الزوجه وتنام عليه ولكن باتجاه واحد اي تنام بظهرها على صدر زوجها

رومنسية الايلاج

كثير من الناس يشتكون من روتينية عملية الجماع بين الزوجين وانها اصبحت تحصيل حاصل ومجرد رغبه يتم الانتهاء منها من دون ماتضفي على الحاله الاجتماعيه والنفسيه الشيء الكثير ولا تضيف على المستوى الاسري المودة والالفه الشيء الكثير ।لذلك يجب ان تكون عملية الجماع علاقه حميميه رائعه رومانسيه جميله رقيقه تضفي المودة والرحمه والالفة بين الزوجين لذلك وجب التنبيه للازواج والزوجات فهناك طرق جميله كثيره للجماع تضفي رونقاً ومودة بين الزوجين و هنا احدى الطرق الجميله الرائعه ( رومانسية الايلاج )
وهي على النحو التالي :
الاتفاق بين الزوجين انها تتم من فترة لاخرى بينها فتره لكي لا تصبح روتينيه ويكون بينها عمليات جماع عادية تهيئه خاصه قبل الليله المخصصه لذلك بيومين او ثلاثه اقل شيء حسب رغبة الزوجين وتكون التهيئه على النحو التالي :
* عدم القيام بأي عملية جماع اثناء اليومين المحدده
* يكون هناك علاقة حب وعشق وغرام بين الزوجين اكثر من الايام الثانيه واشتياق شديد بين الطرفين وبكل الوسائل والكلمات والحركات الرومانسيه والهدايه بين الطرفيين
* يتم ترك وتجنب كل ماينغص هذه العلاقه من توترات ومشاكل ونكد بين الطرفين قبل الليله الرومانسيه
* ايضاً اذا امكن ابعاد الاطفال تلك الليله والبعد عن مضايقتهم للابوين।
* الاتفاق بين الزوجين على المكان المخصص الذي سوف تكون فيه تلك الليله وتهيئة المكان تهيئه رومانسيه سواء من جو او اضائه او عطور وشموع وسرير النوم وكل مايراه الزوجين من اضافات رومانسيه في الغرفه
* ايضاً يتم الاتفاق على اللبس الملائم لتلك الليله بين الزوجين ومايحبه كل طرف ان يلبسه الطرف الاخر
* وضع بعض من الفاكهة في الغرفه لانها قد تضفي نوع من الالفه في اعطاء كل طرف الطرف الاخر لقيمات من قطع الفاكهه।- عندما تحين ساعة الصفر وياتي وقت الليله الرومانسيه ماذا عليكما ان تفعلا :
* الدخول للغرفه او المكان المحدد والمهياء كاملاً ويتم لبس اللباس المتفق عليه طبعا هذا الوقت حيكون الزوجين في اشتياق كامل لبعضهم البعض
* يتم الجلوس وتبادل االكلام الجميل الرقيق العذب بين الطرفين او حتى شعر او خواطر وكل شيء فيه اظهار حب وعشق وغرام للطر
ف الاخر والضحك والالفه العاطفيه بينهم واخذ بعض من الفاكهه وتتم تقريبا حول ساعه
* وبعد ذلك تبدء عملية الجماع بين الزوجين في كل اعضاء الجسم ماعدا العضوين التناسليين للطرفين وبكل الحركات المعروفه للجميع لكل عضو في الجسم بالنسبه للطرفيين ماعدا ماحرم الله من حركات وتتم حسب رغبة الطرفيين في مدتها وان لا تقل عن ساعه ابدا
*وبعد ذلك يتم الاتجاه الى القضيب والمهبل دون ايلاج ويتم كل من الزوجين ان يستمتع بعضو الطرف الاخر بكل الحركات التي تمتع الطرفين والمتفق عليها بينهم بحيث يتم استحضار العقل والروح والكيان والرومانسيه والمحبه وتذكر كل شيء جميل بينهما حتى يصلا الى درجة عشق كل طرف لعضو الطرف الاخر ولمده يحددها الطرفيين وان لاتقل عن ساعه
*واخيرا يتم الايلاج الرومانسي للقضيب والمهبل وبلوغ الذروه لدى الطرفيين وبكل الحركات واستحضار جميع الحواس والاحاسيس والعقل والتفكير والمحبه والمودة بين الطرفين واهم شيء ايضا محاولة قدر المستطاع استحضار العقل الباطن بين الطرفيين لتصبح ليله لن تنسى ابدا وتضفي رونقا وجمالا للحياة بين الزوجين ولمده من الوقت
* وبعدها يتم حركات ورمانسيه بين الطرفيين واذا ارادو ان يكريرو الايلاج فليفعلوا قدر المستطاع بنفس طريقة الايلاج المذكوره سابقاً

لجماع صحي رومنسي و جميل

ليكون الجماع صحيا ونظيفاً ورومنسياً و ممتعا...في البداية يستحمالزوجين معاً استحماماً لا يخلو من الكثير من المداعبات الجنسية الخفيفة ، كمداعبة المؤخرة والكلام المثير ما إلى ذالك أنت وإياها تحت الدوش ودعالماء الدافئ ينساب عليكما لفترة من الوقت ، حتى يهدأ الجسم ويكسب الكثير من الليونة والحرارة وراحة الأعصاب ، بعد الاستحمام ووضع المعطرات الخفيفة ،حاول أن تحملها بيديك إلى أن تلقيها على السرير ،اتفق معها بداية على الاستسلام الكامل لك ولتقبيلك ومداعبتك ،
ارتفع على جسد زوجتك وضعها بين رجليك، وابدأ تقبيل جبينها قبل احترام ومودة ، قبلاً عميقة هادئة ، وبالأخص مابين عينيها ، عندما تفرغ من ذلك قبل عينيها مغمضتين ، واحدة تلو الأخرى وأمعن النظر فيها ودع عينيكما تتحدثان بشهوة وحب لبرهة ، انزل من العينين تدريجياً جهة الأذن ، تعشق الزوجة تقبيل ومداعبة شحمة أذنها ولا تغفل عن إلقاء كلمات الإثارة والشوق والغبطة بشكل رومنسي مثير هامس ،انتقل من الأذن مرورا بالخد على الشفتين حتى الأذن الأخرى بقبل سريع متلاحقة وكرر ما فعلته بالأذن الأولى ، ارجع بشكل هادئ وبتمرير شفتيك على خدها إلى الفم ، وقبله قبلة شاملة خاطفة تعقبها قبلا متباطئة ،
حتى تصل إلى المستوى العميق ، التقم شفتهاالسفلى داخل فمك وابدأ بمصها ، من الحافة الى الحافة ، بمعنى أن تبدأ بطرف وتمشي بالمص حتى الطرف الآخر ، وبنفس الحركة ارتفع إلى الشفة العليا واعمل ما عملت بالسفلى ، ادخل لسانك داخل فمها حتى ترضعه واطلب بشكل مثير أن تخرج لسانها وابدأ برضاعته ، إذا فرغت من لسانها فحاول أن تجمع شفتيها داخل فمكوابدأ بمصها مع محاولة إدخال لسانك و التهام لسانها بشكل تدافعي، وخلال ذلك لا تترك يديك مهملتين ، بل داعب بها نهديها بشكل عام بدون تركيزعلى حلمتيه ، اترك فمها نزولا على ذقنها وعضعضه خفيفة بأطراف أسنانك برفق بأن تدخل كامل ذقنها في فمك وتبدا الإقفال عليه بأسنانك كأنك تحكه حتى تخرجه ، تحول إلى الوجنتين وقبلها قبلاً طويلة عميقة واحدة تلو الأخرى ، وابدأ النزول إلى ما أسفل من الذقن وقبله مع العضعضة الخفيفة واكتمالا حتى الرقبة ، الأكتاف جزء مهم من الإثارة وخصوصا الأعلى وما يلي الرقبة منها ، لا تنساها من عضعضتك الخفيفة وارفع يديها للأعلى وقبل إبطها ، قد تفضل بعض الزوجات أو الأزواج لحس الإبط النظيف الخالي من الشعر ، انزل منه إلى الساعد بلسان متعرج وصولاً الى باطن كفها وقبله بشكل عميق ، متنقلاً بين ظاهر كفها وباطنه ، قد تحب أن تخلل لسانك بين أصابعها وقدتفضل إدخال أصبعين أو ثلاثة داخل فمك ولسانك يخاللها ، ولليد الأخرى نصيب مثل الأولى ، وعند فراغك من الأخرى ابدأ الصعود جهة الساعد فالكتف فالصدر بالقبل واللسان المتعرج المبلول ، عندما تصل نهديها ، اشملها بالقبل في كل مكان ،
قبلاً سريعة تخف سرعتها كلما اقتربت من الحلمتين ، ثم كثف قبلك على أحد الحلمتين ويد تداعب الأخرى وتفركها برفق ، قم بعمل حركات دائرية حلزونية على نهديها من الخارج إلى الداخل جهة الحلمة بلسانك ، الحس حلمتها بلسانك بخفة ، ثم ادخل ما تستطيع من نهدها داخل فمك وابدأ بسحب نفسك كأنك تشدها جهتك ثم اتركها ، ويدك تدعك الآخر وتفركه ، بعدها التقم حلمتها وابدأ بالرضاعة جيداً منتقلا من حلمة إلى أخرى ، إن كان حجم نهديها مساعدا فحاول الجمع ومقاربة الحلمتين ورضاعتهما معاً فإن له مفعولالسحر على الزوجة ، وإلا فعوضها برضع إحداها وفرك الحلمة الأخرى بيدك ، بعد دعك النهدين ورضاعهما ،
انتقل بفمك وقبلك جهة الخاصرة ، وحاول أن تدخل إحدى يديك أسفل ظهر زوجتك وارفعها إليك وأنت تقبل خاصرتها ، حين الانتقال من خاصرة إلى أخرى تحرك بلسان رشيق علىالبطن والسرة وقد تود مداعبة السرة بلسانك وتدخله فيها ، تذكر أن إحدى يديك تنتقل بمهارة بين النهدين ونزولا جهة الفرج بطريقة التمسيد أثناء ذلك ، بعد ذلك تحول جهة ما تحت السرة حتى الفرج ، منطقة العانة ، تحتاج العانة الى التقبيل والعضعضة ، من الطرف الملتقي بالفخذ حتى الآخر ، عضعضه وقبله ، عضعض لبها واللحم المكتنز بوسطها ، وانزل إلى باطن الفخذين ، تذكر أن لا تقترب من الفرج بفمك الآن ،دعها تتعذب التعذيب المرغوب ، انتقل إلى باطن الفخذ حتى الركبة بقبلك ، وإذا فرغت من الآخر ارفع رجليها للأعلى ، وقبل باطن ركبتها وداعبها بلسانك ، نزولا على بطة الساق حتى كعب رجلها ، إذا فرغت من الاثنتين ، اعد رجليها ممدودة وقبل ظاهر قدمهاوارتفع أثناء ذلك بجسمك على زوجتك بشكل مقلوب ، ارتم عليها بشكل كامل ودع قضيبك يحتك ببظرها وأشفارها ...
بشكل كامل ودع قضيبك يحتك ببظرها وأشفارها بحركات عفوية كأنها غير مقصودة ، قبل ظاهر القدم وباطنها وخلل لسانك بين أصابعها وداعبها أيضاً بيديك ، حين تفرغ من ذلك ابدأ الرجوع بجسمك إلى الخلف ولسانك المبلول يرجع على ساقها ففخذها واتخذ وضعية 69حين تكون وصلت إلى الفرج قبله بقبل خاطفة ولا تبدأ اللحس ، تحول عنها واقلبها بشكل مفاجئ واقبض على مؤخرتها بكلتا يديك ، وارتم عليها وشم شعرها واهمس لها بكلام الحب والجنس ، قبل ظاهر مؤخرتها وما بين فلقتيها وحاول رفعها لاتخاذ الوضع الفرنسي وضع الفرس ، وحاول الوصول إلى فرجها بقبلك ، قد تساعدك بإنزال وسط ظهرها ليبرز فرجها إلى الخلف ، الحس قمة بظرها ثم مرر لسانك على كامل فرجها بشمول ، ادخل طرف لسانك فقط داخل مهبلها ، واعني بالطرف القليل منه ، ويدك بين فخذها وخاصرتها لتصل إلى بظرها وتداعبه بيدك وأصبعك ، وقد يمتعكما القبض على كامل فرجها بيدك ،
ثم أعدها إلى الاستلقاء والوضع الرسولي ، وتفرغ لفرجها ، عند إعادتها سواء اتخذت الوضع الرسولي بين رجليها أو 69 إبداتقبيل الفرج بشكل متخصص ، بمعنى أن تبدأ بيمين الفرج ثم شماله مرورا بفتحة المهبل ومن ثم صعوداً إلى قمة بظرها ، عمق قبلتك على البظر حتى تصل إلى حد القضم عليك بشفتيك ، والضغط عليه بشكل رقيق ، ولسانك يداعب رأسه ، اترك للسانك حرية العبث بفرجها ، دعه يلحسه بشكل صاعد فنازل ، شاملا أشفارها ودهليز فرجها ( الخط الفاصل بين الأشفار )قد تحب مص أشفارها وارتضاعها واحدا تلو الآخر ، أدخل البظر بجلدته داخل فمك وابدأ المص والرضاعة ، وحاول رفع الجلدة بلسانك لمداعبة بظرها ، يسعد الكثير من الزوجات أن تجعل أصبعيك السبابة والوسطى بجانبي الفرج جهة الفخذين ، وتضغطه محاولا إقفال إصبعيك فيجتمع ويبرز فرجها بينهما وتداعب البظر بإبهامك الرطب وتلحس بشكل تصاعدي فتنازلي ، والبعض يحببن أن ترفع جلدة البظر بإبهامك وتلحس قمته ، فيما أحد أصابع يدك الأخرى تعبث داخل المهبل وجدرانه وتحك منطقة جي سبوت ، وقد تفضل التقام كامل فرجها بفمك وتمصه ولسانك يتحرك على سطحه وبظره ،يحب بعض الأزواج
تقبيل العجان، إن أرادا ذلك ، فليجعل فخذيها تحت إبطيه ويبدأ اللحس من بظرها مروراً بالدهليز حتى العجان والدبر ، بهذا تكون الزوجة قد استعدت جداً للجماع إن لم تكن قدقاطعتك أثناءه وبدأت الجماع فعلاً ، وبهذا يكون انتهى







دورك الأساسي في المداعبة فلتستسلم لها لتقوم بمداعبتك ، تكرر الزوجة ما فعل بها مع شيء من الفروق البديهية ،حتى تصل إلى ذكرك وهي بين رجليك ، تخطئ كثير من الزوجات حين تبدأ المص فوراً ، بل المفضل أن تبدأ في تقبيل قمته فجوانبه نزولا إلى كيس الصفن ( الخصيتين ) وتحسس على خصيتيه وما وراءها، بعدها فلتدخل قضيبه داخل فمها ،
وتبدأ الاستدارة لتتخذ وضعية 69وقضيبه داخل فمها ، إذا تمركزت فوقه ، فلتمسك بقبضتها أصل الذكر والأخرى تداعب الخصيتين ، وتبدأ بلحس فتحة رأس القضيب ، وتدخل كامل رأسه كقطع المصاص وقد تداعب أسنانها برفق شديد نهاية رأس قضيبه ، تستمر على ذلك لهنيهة ثم لتترك قبضتها من قضيبه بينما لا تزال الأخرى تداعب خصيتيه وتنزل ذكره على بطنه وتمسك رأسه بيدها و لتلحس بلسانها الخط الواصل بين رأس القضيب وأسفله من الخلف ، ويفضل بعض الرجال مص الخصيتين ولحسهما، ثم لتعد للمص المعتاد । يحب بعض الرجال تقبيل ولحس منطقة العجان لديه ، فلترفع رجليه تحت إبطيها لتساعدها في ذلك .
يجب أن لا يغفل الزوج مداعبة فرجها باللحس والمص والأصبع أثناء ذلك ، ويقبض على مؤخرتها ويوزع القبل على أرجائها ، بهذا يكون الاثنين قد وصلا حدهما ، واستعدا للجماع دونما شك ، واكتفيا من المداعبة ، فليمارسا الجنس بالوضع الذي يرغبان ... مهيار