الجمعة، 6 يونيو 2008

في القيام

في القيام


الأول أن تقوم المرأة والرجل على أن يودعها عند الخروج من عنده فيضم كل واحدة منهما الآخر إلى صدره ضماً شديداً ثم تتعلق المرأة به وتمد يدها فتأخذ أيره وتريقه بريقها وتولجه في فرجها إيلاجاً حسناً بلطافة ورياضة وهو مع ذلك يمرد أعكانها ونهودها وتقبله فيقدم إيره ويرفع إحدى رجليها وتمكنه من نفسها ويسمى "الوداع".(الاسم هنا مكرر)


الثاني :أن تقوم مع الحائط فيأتيها الرجل ويقبلها ويرفعها حتى تبقى أعلى منه، وتبين فرجها ويدخل بين أفخاذها وهي مستندة الي الحائط واسمه" الدهليز".


الثالث: أن تقوم المرأة قائمة على قدميها وتسند إلى الحائط دائرة بوجهها إليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو ما بين رجليها ويأتي الرجل ويقيم إيره ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا ويسمى "العجلة".


الرابع: أن تقوم المرأة قائمة على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبلة بوجهها لوجهه فتجلس على إيره بعد أن تجعل رجليها في وسطه واسمه «الجن».


الخامس أن تقوم المرأة قائمة على رجليها وتجعل يديها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتيها الرجل ويقيم إيره ويولجه إيلاجاً عنيفاً وهي تعاطيه النخير والنفس العالي ولكما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغا واسمه "المصدر".


السادس: أن تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجيزتها ويأتيها الرجل وهو "السقايات".


السابع: وهو أن يقوم الرجل والمرأة ويتعانقا ويخالفا ما بين رجليهما ثم يحكه بين شفريها فإذا أحس منها بشهوة ،يأتي الرجل فيجعل رجلها الشمال على خصره ويشد بيده على ظهرها ويرهزها وهي تشخر وتنخر إلى أن يفرغا. واسمه "كل واشبع"،

التاسع:أن تجعل وجهها إلى الحائط وتظهر عجزها وتستند على الحائط بيدها، وتفتح ساقيها، ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيهامن خلفها. واسمه "الصوفية".


العاشر: أن تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلاً وتشبكها على الحائط ويأتي الرجل فيقيم إيره ويولجه فيها. واسمه"الأكراد".

ليست هناك تعليقات: