الجمعة، 30 يناير 2009

حركه الضغط العنيف وضعية جنسية مثيرة

(( الضغط العنيف ))
- المرأة تستلقى على الظهر مع رفع الأرجل لأعلى فى وضع استقامة بحيث تكون الركبتين بالقرب من الرأس، ثم يقوم الرجل بإمساك رجلى المرأةلكى يقوم بعملية التخلل من أعلى
- الوضع العالمي برفع الرجل لأعلى :يشبه وضع الرجل فوق المرأة وهى مستلقية على ظهرها، لكن الاختلاف يأتي من وضع رجل المرأة
window.google_render_ad();
window.google_render_ad();
فتكون كالتالي:
تستلقِ المرأة على ظهرها ويستلقِ الرجل فوقها وذلك بإمالة جسده بحيث يواجه القضيب المهبل حتى يتسنى إدخاله بسهولة، أو أن يجلس على ركبتيه كما فى الوضع التقليدي العالمي المتعارف عليه।
- يقوم الرجل بعد ذلك (بعد رفع المرأة لرجليها عالياً) بالضغط على رجل المرأة بكتفيه من الخلف مع تدعيم حِمل جسده من خلال فرد ذراعيهووضع يديه على جانبي جسم المرأة حتى يصل بقضيبه إلى مستوى حوض المرأة।
- يعتقد بعض الأشخاص بأن هذا الوضع يعمل على تقديم مزيد من الاستثارة للمرأة وبالتالي وصولها لقمة الاستمتاع وحدوث هزة الجماع سريعاً لديها।
- يمكن إحداث تغييرات فى هذا الوضع، حيث توجد بعض السيدات التى تستثار أكثربرفع رجل واحدة فقط بينما تظل الرجل الأخرى أسفل فى وضعها الطبيعي (وضع الاستقامة على الفراش)।
- درجة الاستمتاع بوضع الاتصال الجنسى هنا لا تتوقف فقط على مدى تخلل القضيب داخل فتحة المهبل عند المرأةوإنما بالضغط على رجليها أيضاً.. حيث توجد بعض السيدات التى لا تتحمل هذا الضغط لفترة طويلة من الزمن.
- مزايا هذا الوضع:
أثناء هذا الوضع فى الاتصال الجنسي يمكن لكلا الشريكين رؤية بعضهما البعض وحدوث الاتصال العيني، وبالتالي معرفة مدى الاستمتاع فى مراحل الاتصال الجنسي من خلال التعبيرات الوجهية والنبرات الصوتية ॥وبالتالي لذة أكثر لكلاً من الرجل والمرأة فى إتمام عملية الاتصال الجنسي بنجاح
.
2- يمكن ممارسة الاتصال الجنسي مع إمكانية تقبيل كلا الشريكين لبعضهما البعض لتقابل الوجهين، مما يزيد من الإحساس بالنشوة الجنسية (مع اختلاف أشكال التقبيل بالطبع )।
3- مع هذا الوضع، يتخلل قضيب الرجل منطقة المهبل عند المرأة إلى عمق كبير.
4- يعمل فخذ الرجل مع هذا الوضع على استثارة منطقة البظر عند المرأةسواء بشكل مباشر أو غير مباشر حسب الطريقة التى تم ممارسة الوضع بها.
5- يمكن للرجل التحكم فى الوصول لقمة نشوته الجنسية (هزة الجماع) إما بالوصول لها سريعاً فى حالة رغبته لعمل ذلك،أو بإطالة فترة الاتصال الجنسي وحدوث القذف بعد فترة من الزمن।
- يتسنى للمرأة ملاطفة الرجل فى هذا الوضع،كما يمكنها بالمثل التحكم فى الوصول لرعشة الجماع لها وللرجل عن طريق الإرخاء والشد لعضلات منطقة العانة التي تحيط بالمهبل।
7- لا يحتاج هذا الوضع لمرونة عالية من كلا الشريكين،وبالتالي لا يتعرضا للإرهاق بعد ممارسة الجنس.
8- حدوث التلامس الجسدي الكامل بين الرجل والمرأة، الأمر الذي يعطى الإحساس بالمتعة والتواصل العاطفي بين كلا الشريكين।

ليست هناك تعليقات: