الجمعة، 6 يونيو 2008

في الاضطجاع

في الاضطجاع


الأولى : أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر، وتمد رجليها مداً مستوياً، وتدير وجهها إلى ورائها ،ويأتـيها الرجل من خلفها، يلف ساقه في فخذها، ويمسك صدرها بيده، وتحت بطنها بيده لأخرى،ثم يولجه فيها، ويرهزها ويسمى: ":دق الطحال."

الثاني: أن تنام المرأة على جنبها الأيسر، وتمد رجليها مداً مستوياً، وتدير وجهها إلى ورائها، ثم تجعل فخذه بين فخذيها، وتحك أيره بين شفريها، ثم يولجه فيها. ويسمى:"الحكماء".


الثالث: أن تضطجع المرأة وتدير وجههااليه، ويضطجع الرجل خلفها، ورجله الواحدة مثبتة خلفه ،والأخرى بين فخذيها. واسمه: الصقلاني.


الرابع:أن تضع المرأة رجليها على إحدى فخذيه، والأخرى بين فخذيها، ويبل إيره ويحكه حكاً جيداً، إلى أن يحس بالإنزال، فيولجه قوياً. واسمه "المسطرين".


الخامس: أن تنام المرأة على جنبها الأيمن ويخالف بين رجليه، ثم يولجه فيها. فإذا قارب الإنزال يخرجه، ويتركه على فخذها، ثم يولجه فيها واسمه" المقترح".


السادس: أن يتكئ على جنبه الأيسر، وتتكئ المرأة على جنبها الأيمن، وتضع عجزها في حجر الرجل، ويجعل رجلها الشمال من فوق خصره، ورجله اليمنى من تحت إبطها الأيسر، ويولجه إيلاجاً عنيفاً. واسمه "الوداع".



السابع : تضطجع على جنبها الأيسر، وتمد رجليها، وتدير وجهها إلى وراء، ويضطجع الرجل خلفها، وتلف

ساقها على فخذه الأعلى، ويمسك صدرها بيده، والأخرى تحت بطنها، واسمه :«الأرمن»


الثامن: تضطجع على جنبها الأيمن، وهو على جنبه الأيسر، ويأخذ ساقها اليسرى بين ساقيه. واسمه "الهين

".
التاسع :أن تضطجع على جنبها الأيسر وهو على جنبه الأيمن وساقها بين ساقيه وتعاطيه الشهيق والغنج

إلى أن يفرغا منه واسمه" الكلاب".


العاشر: تضطجع على جنبها الأيسر وتمد رجليها و تدير برأسها إلى خلفها ويضطجع الرجل ويلف ساقه واسمه "الولع".(يلاحظ هنا أنه لايكاد يوجد فرق بين تلك الأوضاع المذكورة والتي يجمعها كلها ما تمت تسميته لاحقا بوضع: جنبا الي جنب).

ليست هناك تعليقات: