الجمعة، 6 يونيو 2008

في القعود

في القعود:
الأول منه:وهو أن تقعد المرأة والرجل متقابلين بعضهما في بعض ثم يرميها على ظهرها فيبقى فرجها ودبرها متصدرين ويقيم الرجل إيره ويولجه وقتاً قي حجرها ووقتاً في فرجها. واسمه: سد التنين.


الثاني في القعود وهو أن الرجل والمرأة في أرجوحة وقد قعدت المرأة في حجر الرجل على إيره وهو قائم ثم يتماسكا وقد وضعت رجليها على جنبه ويتأرجحان فكلما مرت الأرجوحة خرج منها وكلما أتت دخل فيها بلا انزعاج ولا تعب، بل بغنج وشهيق وزفير إلى أن ينزلاسريعاً.واسمه :"الأرجوحة ".

الثالث منه :وهو أن يقعد الرجل ويمد رجليه مداً مستوياً ويقيم الرجل إيره قياماً جيداًَ وتأتي المرأة فتجلس على أفخاذه، ويدخل إيره في حجرها، وتعاطيه الشهيق والزفير والنفس العالي حتى يفرغا بلذة عجيبة وشهوة غريبة: وسمي:" دق الحلق".


الرابع منه: وهو أن يجلس الرجل وتجلس المرأة ويمد الرجل ساقه، من تحتها مداً مستوياً وساقه الأخرى من فوقها مختلفين وهي أيضاً كذلك ويقيم ويولجه واسمه "الكرسي".
الخامس منه :أن يقيم الرجل إيره، وتقعد المرأة عليه، ووجهها إليه، وفمها إلى فمه، ويرشف ريقها

ويقبل عنقها ويضمها إليه واسمه:" قلع الخيار" .
السادس منه: أن يقعد الرجل ويمد رجليه الواحدة مستوية، والأخرى قائمة، وتأتي المرأة، فتقعد عليه، وهي مستديرةاليه بوجهها، وتمد رجليها ، وهي قائمة عنه قاعدة عليه ويسمى"الغسالات"'

السابع منه: أن يقعد الرجل ويمد رجليه مستوياً ويقيم إيره فتجلس عليه وتمد رجليها إلى قدامه وتعتمد على كتفيه وتقوم عنه وتقعدعليه: اسمه 'الفساق'،


الثامن منه أن يقعد الرجل على قرافيصه والمرأة كذلك، فإذا أولجه مشت قدامه بحيث لا يخرج ومن خلفها إلى أن تدور به جميع البيت. فإذا قارب الإنزال عضها في رقبتها وناكحها في ثقبها. واسمه: 'الروم".


التاسع: أن يقعد الرجل ويمسك المرأة ويضم بعضهما بعضاً، ويقيم أيره، ثم تجلس على ركبتيها وتسحب عليه وهي ضاحكة، ماسكة بخواصرها راشفة، ريقه واسمه "الكسالى"

العاشر: وهو أن تجعل المرأة تحت عجزها مخدتين وتسند على يديها إلى الوراء، ويعمل الرجل مقابلها كذلك، ويولجه إيلاجاً عنيفاً، وكل منهما رجلاه مضمومتان إليه.

ليست هناك تعليقات: